انتقد بعض اللاعبين من عشاق ألعاب التصويب لعبة Star Wars Battlefront بأن أسلوب اللعب فيها ليس عميقاً بما فيه الكفاية، الأمر الذي كما يبدو أن شركة EA تعلمه تماماً فقد اعترفت بذلك اليوم وأقرت بأنها قد تكون خيبت آمال بعض هؤلاء اللاعبين.
حيث ذكر Blake Jorgenson أحد مسؤولي EA في مقابلة معه خلال تواجده بمؤتمر Nasdaq أنه مع توجه الشركة لتقديم لعبة Star Wars Battlefront لتكون ملائمة لجميع اللاعبين من كافة الفئات العمرية قد تكون بذلك ابتعدت قليلاً عن مايفضله اللاعبون الهاردكور من عشاق ألعاب التصويب.
Star Wars Battlefront هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول، وهي واحدة من هذه الألعاب التي حصلت على تصنيف عمري للمراهقين، لذلك قمنا بتصميمها لتكون منتج يلائم أوسع شريحة ممكنة من اللاعبين على اختلاف أعمارهم.
وبذلك يتمكن لاعب يبلغ من العمر 8 سنوات أن يلعبها مع والده وهما جالسان على الأريكة، كما يمكن للاعبين المراهقين أو الذين تبلغ أعمارهم 20 عاماً أن يلعبوها ويستمتعوا بها، أما بالنسبة للاعبين الهاردكور فهي قد تفتقد العمق الذي أرادوه أن يتواجد في هذه اللعبة.
هذا وكانت شركة EA قد صرحت مؤخراً أنها مازالت تؤمن بقدرة لعبتها Star Wars Battlefront على تحقيق مبيعات بحوالي 13 مليون نسخة بالرغم من التقارير السلبية التي تنشرها متاجر التجزئة بهذا الخصوص.