أخبار

EA تصِفُ تشكيلة ألعابها القادمة بـ “ممتازة بشكلٍ زائد”

EA

وصفت الشركة العملاقة EA تشكيلة ألعابها للعام المُقبل بأنها “ممتازة بشكلٍ زائد” ، وذلك وفقًا لتصريحات بيتر مور، في حدث “كريدي سويس” المُهتم بالتقنية والإعلام والأتصالات، مشيرًا إلى أنه يتوجب على مُحبي ألعاب EA التطلع للألعاب القادمة العام المُقبل، من الآن.

إن تشكيلة ألعاب السنة المالية 2017، التي تبدأ من الأول من إبريل من عام 2016 ، نراها ممتازة بشكل زائدٍ قليلًا، لأننا بصدد نشر وتوزيع أجزاء من سلاسل عملاقة، فلدينا جزء جديد من Battlefield ، وجزء جديد من Mass Effect ، بجانب إطلاقنا في بداية ذاك العام المالي للعبة Mirror’s Edge Catalyst التي ستكون خير بداية.

وبالتأكيد لدينا Mass Effect Andromeda من استوديوهات BioWare ، و Plants vs. Zombies Garden Warfare 2  التي ستصدر في الربع الرابع من هذا العام المالي.

ومن هذا الخطاب، نرى أنه قد ذكر جزء جديد للعبة Battlefield ، والذي لم تعلن عنه EA بعد بشكل كامل، لكنها ألمحت لها بالقول بأنها لعبة ذات طابع عسكري في وقتٍ سابق، كما أننا ننتظر بداية العام المُقبل لمعرفة تفاصيل إضافية عن Andromeda التي لاتزال غامضة نوعًا ما، نظرًا لقلة التفاصيل.

وبجانب جُل تلك العناوين الكبرى، لم يذكر “مور” العناوين الرياضية،  FIFA و UFC و NBA ، لكنه أكّد أنه يجري العمل حاليًا على جزء جديد من لعبة Titanfall ، وسيتم إطلاقها في العام المالي 2017 أيضًا، الذي يبدأ في الأول من إبريل 2016 ، وينتهي في الواحد والثلاثين من مارس من عام 2017 .

يذكر أن أحد عناوين EA العملاقة التي لم يذكرها “مور” كانت لعبة Dragon Age ، التي كان آخر إصدارتها في العام الفائت، باسم Dragon Age Inquisition ، بالإضافة لذلك، نعلم أن EA تعمل على جزء آخر من Star Wars Battlefront ، و بجانب لعبة أكشن مغامرات أخرى، ويأتي على رأس فريق تطويرها Amy Hennig و Jade Raymond ذووي الخبرة اللامحدودة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق