أخبار

EA تتبرع بنحو مليوني دولار لجهود مكافحة فايروس كورونا الجديد

أعلنت شركة EA عن تبرعها بمليوني دولار لدعم جهود مكافحة فايروس كورونا الجديد حول العالم.

ومن الآن وحتى نهاية يونيو القادم، سيقوم الناشر الأمريكي الشهير بتمويل مساهمات الموظفين عبر برنامج EA YourCause الذي يخوِّل موظفي الشركة من اختيار المنظمات المحليَّة في بلدانهم لدعمها.

وفي الوقت نفسه، لم يكن الموظفون بانتظار شركتهم للتحرك. فقبل ذلك، تبرعت الفرق القابعة في كندا بمستلزمات تنظيف وتطهير للمستشفات المحلية، كما قدمت دعمًا سخيًا لبنوك الطعام.

وبادرت فرق السويد في الشركة بالتبرع بمطهرات لليد وأقنعةٍ للوجه للمستشفيات المحلية. أما في الولايات المتحدة، فكانت هناك حملة تبرع، جمعت أكثر من 8000 دولار، للتبرع بالطعام للمنظمات والمجموعات المحليَّة هنالك.

وبالإضافة إلى ذلك، سبق وأن عقدت EA شراكاتٍ مع منظمي دوريات الرياضة الإلكترونية “eSports” من أجل دعم جهود المكافحة بألعابه الأشهر FIFA و Madden و Apex بعد استضافة بطولة خيرية تبلغ قيمتها 250,000 دولارًا تم التبرع بها إلى منظمتيّ الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق