أخبار

EA: مازلنا ملتزمين تماماً بالعمل على ألعاب Star Wars جديدة

Star Warsيوم أمس وردت تقارير إعلامية تتحدث عن إلغاء EA تطوير لعبة Star Wars ذات العالم المفتوح التي كان يعمل عليها فريق Vancouver والذي حول مشروع استوديو Visceral Games من لعبة خطية إلى لعبة عالم مفتوح.

تلك التقارير ذكرت بأن الشركة لم يرق لها أن يستغرق ذلك المشروع مدة طويلة بعملية التطوير لذا قررت استبداله بمشروع جديد على نطاق أصغر للحاق بموعد الإصدار في نهاية 2020.

واليوم قررت EA الرد على هذه التقارير وكان لافتاً بأن الشركة لم تؤكد أو تنفي صحة ما ورد بل اكتفت بالقول بأن ذلك جزء طبيعي من العملية الإبداعية وبأن جهود فريق Vancouver  الضخمة سيتم الاستمرار بها وستطور لتقدم محتويات  Star Wars جديدة مستقبلاً.

كما أضافت بأنها ملتزمة تماماً بتقديم ألعاب حرب النجوم وهم متحمسون للغاية للعبة  Star Wars: Jedi Fallen Order التي يعمل عليها Respawn وسيقومون بمشاركة اللاعبين بمزيد من التفاصيل حول المشاريع الأخرى عندما يحين الوقت المناسب.

يأتي ذلك بعد مطالبات العديد من عشاق سلسلة حرب النجوم لشركة ديزني بأن تسحب حقوق إنتاج ألعاب تخص ذلك العنوان من EA لاسيما بعد الجدل الكبير الذي أثير حول صناديق غنائم Battlefront II وطبعاً تلك الاتفاقية بين الطرفين سارية لغاية 2023 فما الذي ستقدمه EA من تجارب خلال هذه السنين المتبقية؟ لننتظر ونرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق