أخبار

بعد Anthem ومشاكلها، EA ستغير من سياسة تطوير وإطلاق ألعابها

يوم أمس اعترفت EA بأن لعبة Anthem التي كانت تعول عليها بشدة قد خيبت آمالها بشكل كبير ولم تحقق المبيعات التي كانت تتوقعها، ويبدو بأن هذا سينعكس على استراتيجية عمل الشركة.

حيث تحدث Andrew Wilson المدير التنفيذي للشركة خلال اجتماعه مع المستثمرين أمس عن المشاكل التي تواجه الشركات عند العمل على تطوير ألعاب ضخمة مثل أنثيم، قائلاً بأن هذه ليست مشاكل خاصة بـEA فقط بل يعاني منها كل الشركات، وأضاف تم الانتقال من لعبة بيووير التي كانت بالأصل لعبة أوفلاين تضم 40 إلى 80 ساعة لعب نحو لعبة تحتوي على 40 إلى 80 ساعة لعب أوفلاين بجانب 100 حتى 300 ساعة لعب أونلاين.

وكشف ويلسون بأن مشاكل إطلاق أنثيم جعلتهم يتخذون قرار بإجراء تغييرات على آلية تطوير الألعاب لديهم حيث سيتم إحداث تغييرات جذرية على طريقة اختبار الألعاب وأيضاً تغييرات على طريقة الطرح حيث سيعتمدون على الإطلاق الناعم مثلما يحدث مع ألعاب الجوال حيث يتم طرح اللعبة بداية بشكل أولي مع تحديثات تجري عليها أو يتم طرحها لأشخاص معينين.

أيضاً من ضمن التغييرات التي ينوي ويلسون إحداثها هي تغييرات تتعلق بطرق التواصل مع اللاعبين وطرق تسويق اللعبة، هذا جاء بعد تصريح الشركة أمس أمام المستثمرين بأن إطلاق أنثيم كان تحت سقف توقعاتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق