أخبار

تقارير إعلامية تتحدث عن إلغاء EA تطوير لعبة Star Wars ذات العالم المفتوح (مُحدث)

Star Warsتحديث: تقرير Kotaku أضاف معلومات أخرى بأن اللعبة امتلكت اسم رمزي في الفترة السابقة هو Orca وكان يفترض أن تضع اللاعب في دور صائد جوائز يتنقل بين كواكب المجرة وتتيح التفاعل مع فصائل مختلفة من عالم Star Wars، وبسبب حاجة المشروع لفترة زمنية أطول قبل أن يصبح جاهز للإطلاق، قررت EA إلغاء المشروع واستبداله بلعبة آخرى أصغر نطاقا على أمل أن تلحق بموعد الإصدار المحدد في نهاية 2020.

الخبر الأصلي: قبل سنوات تم الكشف بأن EA وبموجب اتفاقية التعاون مع ديزني تعمل على مشاريع عدة تتعلق بعنوان Star Wars إحدى هذه المشاريع كان المشروع الخاص بفريق Visceral Games والذي كان يعتمد على القصة بشكل أساسي.

لكن EA قررت في أكتوبر 2017 أن تغلق أبواب ذلك الاستوديو وتنقل مشروع لعبة حرب النجوم التي كان يعمل عليها لفريق آخر وهو Vancouver مع تغيير في توجه المشروع وتحوله ربما للعبة تقدم كخدمة وتعتمد على الأونلاين، لكن بعد ذلك غابت أخبار المشروع كلياً ولم نعد نسمع عنه شيء.

اليوم عادت تقارير إعلامية لتسلط الضوء على مصير هذا المشروع حيث تم ذكر بأن الشركة قررت إلغاء مشروع لعبة حرب النجوم التي تعتمد صيغة العالم المفتوح وهذا بناء على معلومات وصلت لموقع كوتاكو من 3 مصادر مختلفة.

التقرير ذكر بأن فريق Vancouver كان قد عمل منذ أكتوبر 2017 على إعادة تطوير اللعبة من الصفر مستخدماً فقط بعض الرسوم الفنية من المشروع السابق ومحولاً إياه من لعبة خطية للعبة عالم مفتوح، ولكن بعد مرور أكثر من عام على إنطلاق عملية التطوير، يبدو أن المشروع لم يرقى لتطلعات شركة EA على الرغم من إعادة العمل عليه من نقطة الصفر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق