أخبار

تقرير: EA ألغت لعبة فرعية من Star Wars: Battlefront كانت ستصدر هذا العام

سبق وعلمنا بأن المشروع الذي ألغته شركة EA والذي كان يعمل عليه فريق Visceral كان عبارة عن لعبة حرب نجوم تشبه أنشارتد  تحمل الاسم الرمزي  Ragtag

الإعلامي جيسون شراير كشف اليوم تفاصيل مشاريع ستار وورز سرية تم إلغائها عبر معلومات حصل عليها من ستة مصادر مختلفة ومطلعة بخبايا عمليات التطوير بشركة EA، فقال  بأن مشروع  Ragtag هذا وبعد إغلاق الاستوديو تم الاستفادة من بعض العناصر المطورة فيه بمشروع لعبة حرب نجوم أخرى استلمها فريق EA Vancouver وبدأ بتطويرها تحت اسم Orca لكن أيضاً الشركة قررت إلغاء هذا المشروع.

ثم بدأ فريق EA Vancouver بالعمل على مشروع ثالث أصغر حجماً تحت اسم Viking كان الهدف أن يتم طرحه بالتزامن مع إطلاق أجهزة الجيل المقبل، هذا المشروع كان عبارة عن لعبة فرعية من Star Wars: Battlefront مع عناصر العالم المفتوح.

بعد ذلك قررت الشركة الاستعانة بفريق ثاني للمساعدة وانهاء اللعبة بالوقت المحدد فتم توكيل المهمة لفريق Criterion وهنا بدأت المشاكل فكما يقول المثل “إن كثر الطباخين تحترق الطبخة” حيث كان هنالك اختلاف بوجهات نظر وراي فرق التطوير حيث أراد Criterion أن يكون التركيز أكثر على القصة والشخصيات.

هذا جعل من الصعب أن يتم الانتهاء من المشروع بالوقت المحدد والشركة لم ترغب بأن تمدد الوقت المسموح لانهاء التطوير فهي كانت متمسكة بموعد خريف 2020 لذا قررت إلغاء مشروع فايكينج في النصف الأول من 2019.

بحسب شراير EA تمتلك الآن مشروعين لعنوان ستار ووزر إحداهما  Jedi Fallen Order الجزء الثاني والآخر مشروع أصغر حجما من فريق EA Motive وصفه بالمشروع الغير عادي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق