أتعلمون ما سبب فشل Mass Effect: Andromeda حقًا؟ ليست الرسوم المتحركة المرعبة أو مادية ناشرها EA الطاحنة، بل لعبة The Legend of Zelda. أجل، Breath of the Wild هي السبب في فشل مبيعات Andromeda بجانب النقد الكبير من المجتمع ووسائل الإعلام.
حسنًا، رغم أنني أسخر، إلا أن أحد مطوريها Mark Darrah يعتقد ذلك على ما يبدو!
فقبل ساعاتٍ من الآن، خرج Darrah ناشرًا سلسلةً من التغريدات يتحدث فيها عن أسباب فشل Mass Effect: Andromeda، بادئًا بسؤال «هل MEA لعبة رائعة وهذا يعني أن Nintendo سبب فشلنا؟».
وأقرَّ المسؤول أن لعبة تعاقب الأدوار هذه كانت معيبة للغاية، خاصَّةً عند إطلاقها. لكنه عاود التأكيد على أن موعد الإطلاق كان مكتظًا بألعاب مثل Nier و Nioh و Horizon و Zelda وجميعهم حقق نجاحًا أكثر من Andromeda (التي كانت معيبة).
وبعدها، افترض Darrah أنهم لو كانوا أطلقوا اللعبة في إطارٍ زمنيٍ آخرٍ لكان الحال أفضل قليلًا عن الوضع الحالي، سواءً فيما يخص التقييمات أو المبيعات.
لكنه عاد واختتم:
أنت تطلق أفضل لعبة يمكنك صعنها. ولكن، امتلأت Mass Effect: Andromeda الكثير من المشاكل، وأُحيطَت بألعاب أفضل منها بشكلٍ حقيقي.