أخبار

يبدو أن صيف Battlefield 1 سيكون حافل بالخرائط الجديدة

Battlefield 1فريق دايس كان قد سبق و وعد اللاعبين بأنه سيتابع مسيرة دعمه للعبة Battlefield 1 بتقديم محتويات تجدد تجربة اللعب، واليوم هاهو الفريق يؤكد تمسكه بهذا العهد ونيته تحقيق ما وعد به، حيث أعلن عن خطة دعم اللعبة خلال الصيف المقبل بعنوان Summer of Battlefield.

خطة الدعم هذه تتمثل في طرح خريطة جديدة تدعى Prise de Tahure وهي ستتاح عبر بيئة الاختبار CTE الخاصة بألعاب باتلفيلد بوقت قريب، وهذه الخريطة ستقع أحداثها خلال فصل الخريف حيث تصور كفاح القوات الفرنسية من أجل استعادة السيطرة على المرتفعات في منطقة Butte-de-Tahure حيث تنتشر على أطرافها القرى المهدمة، وهي تمثل حرب استنزاف بين القوات الفرنسية والجيش الالماني حيث يكون على أحد الطرفين التأقلم مع الظروف من حوله واستخدام التكتيكات المناسبة حتى يتمكن من إنهاك خصمه.

من ناحية أخرى كشف دايس أنه سيقوم بطرح خريطة Nivelle Nights في شهر يونيو المقبل لأعضاء Premium Pass، من دون أن يتم ذكر إذا ما كانت هذه الخريطة ستتاح أيضاً لباقي اللاعبين بوقت لاحق.

وأخيراً تم التأكيد بأن إضافة In the Name of the Tsar ستكون متاحة للتجربة من قبل اللاعبين في حدث EA Play الذي سيقام في 10 يونيو المقبل تمهيداً لطرحها في أواخر الصيف القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق