أخبار

EA ترى بلعبة Star Wars من كاتبة انتشارتد فرصة للنمو بهذه السلسلة

2000px-Star_Wars_Logo.svg_-ds1-670x404-constrain

لدى شركة EA مشاريع عديدة قيد التطوير حالياً لذلك كان لابد من استغلال تواجدها في حدث التكنولوجيا العالمي UBS في سان فرانسسكو للتحدث بعض الشيء عن هذه المشاريع.

حيث بدأ Blake Jorgensen المدير المالي للشركة حديثه بإلقاء الضوء على مشروع لعبة الأكشن التي يعمل عليها استوديو  Montreal بإشراف Jade Raymond التي انضمت للشركة قادمة من يوبيسوفت، فقد اكد بليك بأن الشركة تعتبر ألعاب الأكشن مثل Assassin’s Creed و Grand Theft Auto هي أكبر صنف بألعاب الفيديو في تقدم تجربة لعب ضخمة للاعبين مع عوالمها المفتوحة التي تمنح اللاعب عنصر الاستكشاف ولذلك الشركة تريد الاستثمار في هذا النوع من الالعاب بعد أن كانت مشاركتها فيها نادرة بسبب تركيزها على تقديم الالعاب الرياضية والتصويب.

وقد ذكر بليك بأن الشركة تولي اهتمام كبير بلعبة الاكشن التي تعمل عليها Jade Raymond وبأن هذه اللعبة لن تر النور قبل 3 سنوات أو اكثر من الآن مؤكداً بأن أمام هذه اللعبة فرصة كبيرة للنجاح.

من ناحية أخرى لم ينس بليك أن يتحدث عن لعبة  Star Wars من كاتبة انتشارتد السابقة Amy Hennig والتي يجري حالياً تطويرها داخل أروقة استوديوهات Visceral Games مؤكدا أنها تمثل ايضاً فرصة للشركة بالاستثمار بهذا المجال حيث قال:

إن لعبة  Star Wars من كاتبة انتشارتد تمثل فرصة جيدة لنا لتقديم سلسلة ألعاب ستار وورز بهذا الشكل وللنمو بهذه السلسلة بشكل اكبر، والتوسع أكثر بالسوق وتحقيق نمو جديد يضاف إلى نجاحنا في ألعاب الرياضة والعاب التصويب والمحاكاة.

وختم بليك حديثه بالقول بأن 75% من استثمارات EA تخصص لتطوير أجزاء جديدة من سلاسل ألعابها الحالية مقابل 25% يتم تخصيصها للعمل على مشاريع جديدة وتقديم أفكار لألعاب وعناوين جديدة بالكامل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق