أخبار

الإعلان عن قدوم خدمة EA Access لجهاز PS4 في يوليو

انتهت الشائعات والتسريبات التي لا أساس لها من الصحة بخصوص توافر خدم EA Access لجهاز PS4 بعدما أعلنت شركة النشر الأمريكية Electronic Arts عن الخبر بشكل رسمي منذ ساعات قليلة، لتوفر الفرصة لملاك جهاز سوني المنزلي لتجربة أحدث عناوينها المختلفة مقابل اشتراك سنوي 29.99 دولار.

تقرير موقع polygon أكد توافر الخدمة لجهاز PS4 في شهر يوليو القادم، حيث توفر أكثر من 50 لعبة مختلفة مقابل إشتراك شهري 4.99 دولار أو إشتراك سنوي 29.99 دولار، وتتضمن قائمة الألعاب العديد من العناوين المميزة مثل The Sims 4 و Battlefield 1 والعديد من ألعاب الشركة الرياضية مثل NBA و NHL، ومن المفترض أن تكون قائمة الألعاب المتاحة لجهاز PS4 أصغر مقارنة بجهاز Xbox One والسبب في ذلك أن جهاز سوني لا يدعم ألعاب الجيل السابق وتحديدا ألعاب PS3.

ما يميز خدمة EA Access حقا هو اعتمادها على نظام Play First Trials الذي يتيح للاعبين تجربة أحدث ألعاب الشركة قبل موعد الإصدار الرسمي لمدة 10 ساعات كاملة مثل Anthem و FIFA 19 و Battlefield V مع وجود خصم 10% على المشتريات الرقمية للألعاب الكاملة والمحتويات الإضافية وحتى المواد التجميلية و العملات الإفتراضية مثل نقاط فيفا وغيرها.

جديرا بالذكر أن الخدمة متوفرة لجهاز Xbox One منذ عام 2014 حيث رفضت سوني إطلاقها في ذلك الوقت لجهاز PS4 مؤكدة أنها لا تحقق القيمة التي يتوقعها عملاء PS4 من خدمة مماثلة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق