أخبار

تحديد موعد إطلاق خدمة EA Access على PS4

أعلنت EA من قبل عن توافر خدمة EA Access لجهاز PS4 في وقت لاحق هذا الصيف وتحديدا في شهر يوليو، واليوم تم الكشف عن موعد الإصدار النهائي في 24 يوليو بعد أن صدرت الخدمة للحاسب وXbox One منذ أكثر من عامين.

تقرير Comicbook أوضح إن قيمة الإشتراك لن تختلق مقارنة بجهاز Xbox One حيث يمكن للاعبين الحصول على الخدمة لمدة شهر مقابل 5 دولار، أو التطرق للإشتراك السنوي بقيمة 30 دولار مقابل الوصول لمكتبة متنامية من ألعاب الفيديو تشمل أحدث إصدارات ألعاب الناشر الأمريكي مثل Battlefield V و FIFA 19 و A Way Out.

الخدمة توفر القدرة على تجربة الألعاب الجديدة قبل طرحها بالأسواق بشكل رسمي ولفترة قصيرة، وفي حال قام اللاعب بشراء أي لعبة من EA لا تدخل في نطاق الخدمة يحصل في المقابل على خصم يصل إلى 10%، كذلك يضمن لك شراء لعبة واحدة كل شهر خصم 10% من قيمة اشتراك EA Access، بمعنى آخر، شراء 5 ألعاب من EA يضمن لك الإشتراك في الخدمة لمدة عام كامل دون أي مصاريف إضافية.

يمكن للمستخدمين تجربة الألعاب المتاحة عبر EA Access في الوضع أوفلاين دون أي قيود باستثناء المنافسات الجماعية، كذلك يتاح للاعب الوصول لمكتبة ألعابه في أي وقت طوال مدة الإشتراك.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق