أخبار

أكثر من 3.5 مليون مشترك لخدمات EA Access و EA Origin

خلال لقائها المالي الأخير بالمستثمرين للحديث عن النتائج المالية للربع الرابع من العام المالي 2019، أكدت شركة EA ان خدماتها الرقمية مثل EA Access و EA Origin تشكل جزءا رئيسيا من استراتيجيتها الرئيسية وتحاول الشركة جاهدة زيادة الإشتراكات قدر المستطاع من خلال توافر تلك الخدمات المزيد من المنصات، وإتاحة الفرصة للمستخدمين تجربة ألعاب أكثر وأفضل في الفترة القادمة.

المحلل المالي Daniel Ahmad شارك متابعيه عبر تويتر تفاصيل أكثر بخصوص مؤتمر الشركة المالي، حيث تدرس EA إمكانية إضافة ألعاب الطرف الثالث لخدمة EA Access وإتاحة المزيد من المشاريع المبتكرة والألعاب الجديدة للمستخدمين خاصة وأن العديد من اللاعبين يتطرقون إلى سلاسل وعناوين لم تسنح لهم فرصة تجربتها من قبل بفضل خدمات EA Access و EA Origin.

في النهاية تم التأكيد على وجود أكثر من 3.5 مليون مشترك عبر خدمات EA Access و EA Origin حتى اللحظة، ومن المتوقع أن تتوسع تلك الأرقام بصورة كبيرة مع إطلاق الخدمة في شهر يوليو القادم لجهاز PS4 لأول مرة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق