أخبار

تسريب موقع E3 2020 والشركات المشاركة.. و Geoff Keighley لن يحضر!

اُكتُشِفَت نسخةُ مسودة من موقع معرض E3 2020 قبل أن يتم إخفاؤها اليوم.

واكتُشِفَت هذه النسخة من قِبل أحد مستخدمي منتدى ResetEra على موقع new2020-e3-expo.pantheonsite.io والتي تبين أنها تشتمل على المحتوى المقرر عرضه على موقع e3expo.com غدًا.

وبطبيعة الحال، إن حاولت الدخول للموقع الأول فستجد رسالة «الموقع مغلق» طالبًا منك اسم مستخدم وكلمة مرور. ولكن قبل ذلك، تمكن المستخدم من استعراض الموقع بالكامل، ونشر الصورة التي تراها أعلى المقال.

وبتصفح الموقع، عثر المستخدمون على قائمة الشركات المشاركة في معرض E3 2020 والتي ستكون كالتالي:

  • Activision
  • Amazon Game Studios
  • Ubisoft
  • Bethesda
  • Capcom
  • Epic Games
  • Sega
  • Square Enix
  • Warner Bros Interactive Entertainment

ومن المرجح أن القائمة الحالية ليست نهائية، إذ لا نرى مشاركة Nintendo أو EA أو Microsoft حتى اللحظة– وهم من اعتدنا على تواجدهم الدائم في المعرض. أما Sony، فقد سبق وأن أعلنت أنها لن تشارك في حدث العام الجاري.

وبالسير على نهج سوني، أكَّد الصحفي والمُنتج Geoff Keighley أنه لن يحضر حدث E3 هذا العام لتقديم برنامج “E3 Coliseum” الشهير.

ولمن لا يعرف، يُعتبر برنامج E3 Coliseum من أهم فعاليات الحدث، والذي يُقام بشكلٍ مباشرٍ من على المسرح، دُشِّنَ للمرة الأولى في 2017. ويقدم هذا البرنامج العديد من التفاصيل حول ألعاب الشركات الكبرى، والتي من بينها PlayStation و Microsoft و Bethesda و Square Enix و Take-Two و Epic و Ubisoft.

Geoff Keighley E3 2020

ومعروفٌ أن Keighley هو مقدم حدث The Game Awards الشهير، والذي عقد ثلاث مناسبات من حدث Coliseums حتى الآن. ولكنه، خرج اليوم بعد تسريب الموقع، ليؤكد أيضًا أنه لن يحضر إلى المعرض، للمرة الأولى منذ 25 عامًا.

وعن الأسباب التي دفعته لهذا القرار، صرَّح الصحفي الكندي قائلًا:

أعتقد بالطبع أن هنالك طريقةً للمُضي قدمًا في المستقبل مع علامة E3 التجارية. وهذا مجرد رأيي الشخصي، ولكني أعتقد أن E3 بحاجة إلى أن يصبح رقميًا وعالميًا وشموليًا أكثر في نهجه بربط اللاعبين ببعضهم البعض والاحتفال بهذه الصناعة.

لا يتعلق الأمر حقًا بمن سيشتري مسرحًا أو مكانًا للعب في صالة العرض. وأي أحدٍ شارك في The Game Festival على Steam إبَّان حفل The Game Awards 2019 سيعي جيدًا ما أقصده برؤيتي الشخصية حول كيفية ربط العالم والألعاب معًا.

وفي النهاية، أعلن الصحفي الشهير أنه سيدعم صناعة الألعاب بطرقٍ أخرى مختلفة هذا العام.

يُشار إلى أن حدث E3 2020 من المقرر أن ينعقد في يونيو من العام الحالي.

هل ينجح معرض E3 2020 هذا العام؟ أخبرنا برأيك في التعليقات!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق