مخاوف من إلغاء E3 2020 بسبب إعلان ولاية لوس أنجلوس الطوارئ أمام «فيروس كورونا الجديد»

أصبح انعقاد معرض E3 2020 غير مؤكد الآن؛ بعدما أعلنت الولاية المستضيفة «لوس أنجلوس» حالة الطوارئ أمام «فيروس كورونا الجديد» مؤخرًا.

واتُخِذَ هذا القرار بعد وفاة رجلٍ من ولاية كاليفورنيا بعد إصابته بالفيرس أثناء قيامه برحلة بحرية على متن سفينة Grand Princess.

وأكَّد مسؤولو الصحة في الولاية أن هنالك 50 حالة في 12 مقاطعة مختلفة في كاليفورنيا، ويحاول المسؤولون الاتصال بمئاتٍ من سكان الولاية، ممن تواجدوا على متن السفينة.

وعلَّقت الدكتورة Aimee Sisson على ذلك في مقابلةٍ بقول:

على الرغم من أن حالات فيروس كورونا الجديد “COVID-19” تبدو خفيفة أو معتدلة، إلا أن تلك الوفاة المأسوية تؤكد أننا بحاجة مُلحة لاتخاذ خطوات إضافية لحماية السكان الأكثر عرضة لهذا المرض، بما في ذلك كبار السن وذوي الظروف الصحية الخاصة.

وبطبيعة الحال، خرجت جمعية البرمجيات الترفيهية المسؤولة عن المعرض، للتعليق على الخبر، وكان ذلك بقول:

إن صحة وسلامة الحاضرين والعارضين وشركائنا والموظفين هي أهم أولوياتنا. وبينما تستمر الجمعية في التخطيط لإقامة معرض E3 آمن وناجح في الفترة من 9 إلى 11 يونيو– نحن نراقب الوضع ونقيِّمهُ يوميًا.

يواصل فريق E3 مراقبة فيروس كورونا الجديد عبر مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ومنظمة الصحة العالمية. ونحن نعمل بنشاط على تقييم أحدث المعلومات، وسنستمرف ي تطوير التدابير الوقائية للحد من المخاطر الصحية المحتمل حدوثها في المعرض.

إذًا، المعرض سيُقام في موعده حتى اللحظة.

Disqus Comments Loading...