أخبار

تحديد موعد إنطلاق معرض E3 2020 و Halo Infinite أول لعبة تعلن تواجدها رسميا

كما اعتدنا مع نهاية معرض E3 كل عام، وبعد أن قضى اللاعبون 5 أيام كاملة في متابعة أحدث الإعلانات والتعرف على المشاريع الجديدة سواء المخصصة للجيل الحالي أو القادم، تم الإعلان عن موعد إنطلاق نسخة العام القادم من الحدث الأضخم في العالم عندما يتعلق الأمر بصناعة ألعاب الفيديو.

شركة ESA المنظمة للمعرض السنوي اتبعت نفس الإستراتيجية في الكشف عن موعد إنطلاق معرض E3 2020 من خلال لافتة كبيرة ترحب بالحضور للعودة في العام التالي ومتابعة أحدث أخبار الصناعة، حيث ينطلق فعاليات الحدث المرتقب في الفترة من 9 إلى 11 يونيو 2020 أي قبل يومين فقط من نسخة هذا العام.

على الرغم من أن معرض E3 2019 أنتهى للتو، إلا أن هذا الأمر لم يمنع استديو 343 Industries من تأكيد تواجد Halo Infinite في E3 2020 بصفتها أول لعبة معلن عنها للحدث المنتظر، وهو أمر ليس مستغرب خاصة وأن اللعبة حصلت على موعد إصدار في فترة أعياد 2020 جنبا إلى جنب مع جهاز Xbox Scarlett.

فريق التطوير أكد أن E3 2020 يعتبر حدث فاصل في مسار لعبة Halo Infinite، وحتى يحين موعد إنطلاق المعرض بعد عام من الآن، يستمر الاستديو في تطوير المحرك وتحسين أداء اللعبة والعمل بكامل طاقته لتقديم مغامرة لا تنسى والإستفادة من مواصفات الجهاز الجديد بشكل كامل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق