شخصيات Tom Clancy تجتمع في لعبة الجوالات Elite Squad

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال معرض Electronic Entertainment Expo (E3) عن Tom Clancy’s Elite Squad، لعبة الآكشن وتقمّص الأدوار الجديدة المجانية للجوالات. يمكن للاعبين التسجيل مسبقاً الآن على الموقع الرسمي لفتح شخصية حصرية داخل اللعبة، وهو الكولونيل “Cole D. Walker” من لعبة Ghost Recon® Breakpoint.

تأتي Tom Clancy’s Elite Squad من تطوير استديو Ubisoft Owlient، وهي لعبة تقمص أدوار عسكرية للجوالات مبنية على عوالم سلاسل Ghost Recon و Splinter Cell و The Division و Rainbow Six. وللمرة الأولى، سيتمكن اللاعبون من تجميع فريق من شخصيات أسطورية من كون Tom Clancy’s ، من بينها Caveira و Sam Fisher و El Sueño و Montagne و Nomad وغيرهم الكثير.

سيشارك اللاعبون في معارك تصويب مذهلة بالوقت الحقيقي باستخدام أفضل جنودهم ويكتسبون الخبرة مع أسلحة وعتاد محدث. ويستطيع اللاعبون من خلال قيادة الفريق عبر أشهر ساحات المعارك من كون Tom Clancy’s إصدار أوامر تغير مجرى اللعب في اللحظة المناسبة، والتغلب في نهاية المطاف على فريق الخصم.

سيتحدى اللاعبون الفرق الأخرى في الساحة من خلال معارك تنافسية (PvP) وسيتعاونون في معارك Guild Wars ملحمية. كما تتضمن اللعبة طور حملة فردي مليء بالإثارة، يقدم قصة Tom Clancy’s فريدة سيتعين على اللاعبين فيها مواجهة تهديد جديد لإنقاذ العالم.

يمكن للاعبين التسجيل مسبقاً عبر elitesquadgame.com للحصول على مكافأتهم الحصرية عند صدور اللعبة حول العالم عبر متجري App Store و Play Store.

Disqus Comments Loading...