مقالات

ملخص لأبرز ما جاء في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019

انتهى قبل لحظات مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019 بعد إستعراض باقة من أكثر الألعاب انتظارا والكثير من الإعلانات المثيرة التي نتعرف عليها في هذا الملخص.

أهم الأخبار:

المزيد من الأخبار:

تحديد نافذة إطلاق Minecraft Dungeons

لعبة Minecraft Dungeons القادمة من مبتكرة Minecraft حصلت على إستعراض جديد في مؤتمر مايكروسوفت مع تحديد نافذة الإطلاق الرسمية في ربيع 2020 على PC و Xbox One مع تأكيد توافر اللعبة عبر خدمة Xbox Game Pass في يوم الإصدار.

4 ألعاب جديدة قادمة لخدمة Xbox Game Pass


استمرار لدعم خدمة Xbox Game Pass بالمزيد من الألعاب الجديدة كل فترة زمنية قصيرة، استعرضت مايكروسوفت 4 عناوين تتوافر للخدمة في الفترة القادمة هي Metro Exodus و Borderlands The Handsome Collection و Hollow Knight و Batman Arkham Knight.

تحديد موعد إصدار Dragon Ball Z Kakarot في بداية 2020

من خلال عرض دعائي قصير لا يكشف الكثير من التفاصيل، تم استعراض لعبة Dragon Ball Z Kakarot أحدث عناوين سلسلة القتال الشهيرة والتي لم تتضح معالم قصتها بعد في ظل إستمرار عملية التطوير في الوقت الراهن وفقا لإعلان Bandai Namco، ما يعني أن تفاصيل أسلوب اللعب والأحداث الرئيسية تأتينا في وقت لاحق.

شخصيات الليغو قادمة إلى Forza Horizon 4 في أحدث محتوى إضافي

محبي لعبة السيارات الشهيرة Forza Horizon 4 من مايكروسوفت على موعد مع مغامرة جديدة ومختلفة مع المحتوى الإضافي The Lego Speed Champions والذي يوفر عالم جديد تماما لخوض سباقات محتدمة وسيارات مخصصة لشخصيات الليغو الشهيرة.

المحتوى الإضافي يصدر يوم الخميس القادم الموافق 13 يونيو بشكل مجاني لأصحاب النسخة Ultimate ويمكن الحصول عليه بشكل منفصل مقابل 19.99 دولار.

المحتوى الإضافي Heartland متاح الآن للعبة البقاء State of Decay 2

بالطبع لم تنسى مايكروسوفت لعبة البقاء الحصرية لجهاز Xbox One في الفترة الماضية State of Decay 2 والتي ظهرت بعرض دعائي جديد يكشف النقاب عن المحتوى الإضافي الأضخم للعبة حتى اللحظة Heartland والذي يقدم قصة جديدة من خلال فتاة تبحث عن والدها الذي لم تقابله قط.

الإضافة متاحة حاليا عبر PC و Xbox One وتوفر قصة ثانية لرجل يتبع خطى بطل غامض وكلا المغامرتين يعودون باللاعبين إلى منطقة Trumbull Valley من جديد.

محتوى إضافي مجاني جديد للعبة Borderlands 2

مرة أخرى تصدق الشائعات بعدما تم الكشف عن محتوى إضافي جديد للعبة Borderlands 2 يحمل اسم Commander Lilith & The Fight for Sanctuary ويصدر بشكل مجاني في أول 30 يوم لملاك الجزء الثاني أو مجموعة The Handsome Collection.

الإضافة تأتينا في 9 يوليو وتعد بمثابة حلقة وصل بين أحداث الجزء الثاني والجزء الثالث القادم في سبتمبر ولا ينصح فريق التطوير بالتطرف لأحداثها إلا بعد بلوغ التصنيف 30.

إستعراض Halo Infinite وتأكيد قدومها مع جهاز Xbox الجديد

كما كان متوقع، تحدثت مايكروسوفت عن لعبة Halo Infinite بشكل موجز في معرض E3 2019 مع إستعراض العنوان بفيديو جديد يظهر لأول مرة منذ الكشف عنها في 2018، في حين تم تأكيد توافر اللعبة جنبا إلى جنب مع جهاز Xbox المخصص للجيل القادم، وكلاهما ينتظر إطلاقه بالأسواق في نهاية 2020 بحد أقصى.

The Outer Worlds تصدر في أكتوبر 2019

ظهرت لعبة الأر بي جي The Outer Worlds القادمة من استديو Obsidian Entertainment مطور Fallout: New Vegas في مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019 من خلال عرض دعائي جديد كشف النقاب عن موعد الإصدار الرسمي في 25 أكتوبر 2019 على PC و Xbox One و PS4.

Phantasy Star Online 2 قادمة للغرب في 2020

رغم إعلان Sega إصدار Phantasy Star Online 2 للغرب منذ فترة طويلة، إلا أننا حصلنا مؤخرا على موعد إصدار رسمي خلال فعاليات مؤتمر Xbox بمعرض E3 2019، حينما تم إستعراض لعبة الـMMORPG المجانية بفيديو جديد يؤكد إطلاق العنوان في 2020 على Xbox One و PC.

شركة Sega أكدت أن القيود حول اللعبة ستتم إزالتها تماما سواء التصنيف الخاص بكل لاعب أو إمكانية شراء أسلحة وأدوات من الرتب الأعلى.

نافذة إطلاق Dying Light 2 هي ربيع 2020

رغم وجود توقعات عديدة بإصدار Dying Light 2 في العام الجاري، إلا أن ظهور اللعبة في معرض E3 2019 جاء مع موعد إصدار مبدئي في ربيع 2020 على Xbox One و PC و PS4 مع الكشف عن الشخصية الرئيسية Aiden Caldwell والذي يمتلك مهارات باركور مميزة تتيح له التحرك في هذا العام الموحش بدقة متناهية، وفي نفس الوقت يتقن الفنون القتالية للدفاع عن نفسه ضد أي خطر.

عروض مختلفة من المؤتمر

Ori and the Will of the Wisps

Battletoads

Microsoft Flight Simulator

Age of Empires II: Definitive Edition

Wasteland 3

Psychonauts 2

Xbox One Elite Controller

LEGO Star Wars The Skywalker Saga

Spiritfarer

الآن حان دورك عزيزي القاريء لتخبرنا برأيك بتلك الإعلانات وأيهما الأهم بالنسبة لك؟

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق