أخبار

مايكروسوفت ترغب باستمرار Ninja Theory في تطوير ألعاب صغيرة مميزة على غرار Hellblade

سعت مايكروسوفت جاهدة في الفترة الماضية لتوسيع نطاق استديوهات الطرف الأول الخاصة بها من خلال الاستحواذ على مجموعة مميزة من فرق التطوير المختلفة حول العالم، أبرزها كان استديو Ninja Theory مطور DmC و Hellblade، وعلى الرغم من أن البعض توقع عمل الاستديو على ألعاب AAA بميزانية إنتاج ضخمة، إلا أن هذا الأمر لم يكن ضمن خطط مايكروسوفت من الأساس.

Matt Booty رئيس استديوهات مايكروسوفت تحدث في مقابلة صحفية مع Game Informer Show موضحا أن الهدف الأساسي من الاستحواذ على الاستديو هو تطوير ألعاب على نطاق أصغر بجودة عالية وأحداث مميزة مثل Hellblade وليس ألعاب AAA ذات ميزانية الإنتاج الضخمة وعدد ساعات اللعب المهولة.

 رئيس استديوهات مايكروسوفت يعتبر أن ألعاب مثل Hellbalde بعدد ساعات لعب تتراوح من 10 إلى 15 ساعة وقصة مميزة وأحداث مشوقة تمثل نجاح مميز وهو ما استهدفته الشركة من الاستحواذ على الاستديو البريطاني وهو ما يساعد في الإستمرار في استراتيجية الشركة من خلال إدراج عناوينها الجديدة ضمن خدمة Game Pass.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق