أخبار

مطور Dynasty Warriors يبدي رغبته بالعمل على لعبة Star Wars

حققت شركة Koei Tecmo العام الماضي الكثير من النجاحات لاسيما مع لعبة Nioh من فريق Team Ninja وتعاونها مع نينتندو بإحضار Fire Emblem Warriors للسويتش، ويبدو بأن هذه النجاحات شجعت الشركة لتقدم أنواع أخرى من الألعاب وربما  تبتعد عن قالب ألعاب الأكشن الأربي جي.

فقد كشف اليوم رئيس الشركة Hisashi Koinuma بأنه مضى زمن طويل منذ أن تمكن عنوان جديد بالكامل مثل Nioh بتحقيق نجاح كبير للشركة، وهذا الأمر شجع فريق التطوير على الاستمرار بالسعي للعمل على ألعاب جديدة يتحدون بها أنفسهم، وأضاف بأنهم يرغبون بالتعاون مع شركات أخرى للعمل على عناوين خاصة بها ودمج طابع الأكشن المميز الذي تقدمه Koei Tecmo  بتلك الألعاب.

وذكر Koinuma بأنهم حتى يرغبون بالعمل على ألعاب الخيال العلمي مثل Star Wars  فهذه السلسلة مهمة جداً لما تمتلكه من شعبية بسبب الأفلام الأخيرة، وذكر بأنهم يتمنون تقديم Star Wars  بطابع عناوين Warriors بحيث يتم الخلط بين هاتين السلسلتين لتقديم تجربة جديدة بأسلوب Warriors لكن بعالم Star Wars  ومن بطولة شخصياتها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق