أخبار

نسخة Enhanced Edition من Dying Light ستمكنك من الاستمرار بزيادة مستواك

Dying-Light-The-Following

يبدو أن فريق التطوير Techland قد خبأ لنا في محتويات نسخة Enhanced Edition التي أعلن عنها مؤخراً للعبة Dying Light المزيد من المفاجئات، كشف بالأمس عن إحداها من خلال مقطع فيديو قام بنشره على اليوتيوب.

حيث أعلن فيه الاستوديو أن نسخة Enhanced Edition  ستتضمن نظام Legendary levels الذي يسمح للاعبين الذين يتمكنون من إتمام كل شجرة المهارات في اللعبة،من الاستمرار بترقية مهاراتهم للوصول إلى المستوى الاسطوري حيث هنالك 250 مستوى.

هذه المستويات سوف تمنح اللاعبين المزيد من الأسلحة وزيادة مستوى الصحة وقدرة التحمل لدى شخصياتهم باللعبة، بحيث يتمكنون من ترقية شخصياتهم بعد كل 25 مستوى يصلون إليه في نظام Legendary levels.

من الجدير بالذكر أن نسخة Enhanced Edition والمحتوى الإضافي The Following سيتم طرحهما بتاريخ 9 فبراير المقبل لأجهزة اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بالإضافة إلى PC، وهذه النسخة سيتمكن كل من يملك نسخة اللعبة الأصلية من الحصول على محتوياتها ومميزاتها مجاناً، أما بالنسبة للاعبين الجدد فيمكنهم الحصول عليها مع الإضافة  The Following مقابل 60 دولار 225 ريال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق