أخبار

تفاصيل نظام المكافآت الجديد بإضافة The Following للعبة Dying Light

Dying Light The Following

كشفت شركة تيكلاند البولندية عن نظام المكافآت الجديد في إضافة Dying Light: The Following ، اليوم.

فبعيدًا عن المناطق والمركبات، والمتحويات الجديدة كليًا، ستأتي إضافة The Following للعبة Dying Light بتحديثٍ شاملٍ للعبة الرئيسية وقواعدها، على كآفة الأجهزة والمِنصات، ويشمل هذا التحديث عِدة تغييرات باللعبة، من ضِمنها نظام المكافآت ذاك.

فوفقًا لآخر إعلانات تيكلاند، فإن هذا التحديث سيوفر عددًا من الوسائل للاعب، لإعادة لعب المحتوى الموجود مسبقًا بطُرق مختلفة.

وكشفت أيضًا عن أنواع المكافآت الجديدة، فهناك مكافآت ستأتي بشكل أساسي، وأخرى بشكل يومي، والأخيرة عن طريق الإعلانات التي ستُطلقها الشركة عبر المجتمعات، وكُلٌ منها ستُميّز بخاصيّة فريدة من نوعها عن الأخرى، وبإمكان اللاعب الحصول عليها خلال المهمات الموجودة حاليًا، أو التحديات الغريبة والجريئة التي سيراها لاحقًا.

ولتسهيل الأمور على اللاعبين، نشرت الشركة فيديو جديد تشرح فيه كيفية عمل نظام المكافآت الجديدة باستفاضة.

لكن قبل مشاهدة الفيديو، يُشار إلى أن Dying Light: The Following و النُسخة المحسّنة منها ستصدر في التاسع من فبراير المُقبل، على بلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق