أخبار

مطور Dying Light: لا نريد التسرع في إطلاق الجزء الثاني

Dying Light

أكد استوديو “تِكلاند” أن مبيعات Dying Light كانت ممتازة للغاية، وأن عدد اللاعبين وصل إلى 8.5 مليون لاعب حتى الوقت الراهن.

أتت المعلومات من خلال تصريحات “باول كوبنيسكي” -مدير التسويق بالاستوديو- في آخر المقابلات التي عقدت معه، والتي أكد فيها أن المطور لا يعلم عدد النسخ المباعة بالتحديد حاليًا، لكنه شدد على أن نجاح Dying Light ساهم في تأمين استقلاليتهم الإبداعية لسنوات عديدة قادمة.

وفي السابق، كان “كوبنيسكي” قد أشار إلى أن الاستوديو البولندي يعمل على مشروعين كبيرين جديدين، لكنه لم يوضح ما إن كانا يخصان سلسلة Dying Light أم لا، في نفس الوقت الذي يُشير فيه إلى أن “هناك العديد من الأفكار والأشياء التي يختبرونها”بخصوص السلسلة، في الوقت الحالي أيضًا.

وأيًا كان ما يخص السلسلة، يبدو أن الاستوديو لا يرغب في التعجل، لأنه يستهدف تحقيق آمال الجماهير وتقديم شيء مدهش:

بما إن حقوق السلسلة بين أيدينا، لا يوجد هناك أي ضغط خارجي للتعجل في إطلاق الجزء الثاني، مهمتنا الأساسية هي الجماهير، وابتكار شيء مدهش وإطلاقه عندما يكون جاهزًا، نحن نريد أن نضمن أن الأفكار والمفاهيم التي تدور حول Dying Light ستدفعها حقًا لمستوى أعلى.

يُذكر أن Dying Light متوفرةٌ حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق