أخبار

مطورو Dying Light يرفعون سعر إضافة The Following بشكلٍ مفاجئ

Dying Light: The Following

عندما أعلنت شركة Techland عن قدوم إضافة The Following للعبة Dying Light لأول مرّة، أشارت حينها إلى أن سعر الإضافة -على حِدًا بعيدًا عن اشتراك Season Pass- سيبلغ 15 دولارًا أمريكيًا.

لكن كان ذلك حينها، أمّا الآن، فأعلنت نفس الشركة عن رفع سعر الإضافة إلى 20 دولارًا أمريكيًا، أي ما يُعادل 75.17 ريال سعودي، وعلى الرغم من ذلك، لازالت هُناك فُرصة لشرائها بالسعر القديم، وبالتأكيد، مشتركي Season Pass الحاليين بعيدون عن كلِ ذلك.

ولتبرير الموقف، تحدثت قائلةً:

وصلت إضافة Dying Light: The Following في الأسابيع الأخيرة الماضية مرحلة التطوير النهائية، فالمهارات الجديدة، والمُهمات الجديدة، والتحديات الجديدة، جُلها باتت جاهزةً، ونحن الآن في مرحلة “التلميع” ووضع اللمسات الأخيرة، وبالنظر لذلك، بات من الواضح حجم نمو تلك الإضافة، لدرجة أنه جال في خاطِرنا إطلاقها كلعبة مستقلة، لكن منذ أن أجلنا إطلاقها، تراجعنا عن الأمر.

ولأن ذلك لم يكن متوقعًا، سمحت Techland للاعبين بالاشتراك في Season Pass الذي يخوّلِهُم للحصول على جميع إضافات اللعبة نظير مبلغ مالي وقدره 20 دولارًا أمريكيا، قبل أن ترفع السعر إلى 30 دولارًا أمريكيًا -112.76 ريال سعودي- أيضًا، في الثامن من ديسمبر المُقبل.

لذا إن كانت Dying Light: The Following في قائمة مشترياتك المُستقبليّة، سارع من الآن بشرائها، ووفر بعض الأموال.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق