أخبار

مطور Dying Light يتحدث عن سر نجاح سوق ألعاب الزومبيز

Dying Light

أكد استوديو “تِك لاند” مطور Dying Light أن ألعاب الزومبي لازال لديها سوقٌ ناجحٌ ذا فاعلية على عكس ما يعتقده البعض، وعللت قولها عبر تصريحات “باول كوبنسكي” -مدير التسويق العالمي بالاستوديو في إحدى المقابلات التي عُقدت معه مؤخرًا.

أعتقد أن ثروة ألعاب الزومبي وتوفرها بهذا الشكل يساعد على إثبات فكرة أن نجاح سوقها باستمرار، وكثيرًا ما يتحدث بعض الرافضين لها عن فكرة التشبع الزائد وكثرة تلك الألعاب، لكن ومع ذلك، لازال اللاعبون يظهرون دعمهم لتلك الألعاب يومًا بعد آخر، وأعتقد أن السبب وراء ذلك يرجع لأن ألعاب الزومبي ليست مقصورةً على نوعٍ معين من أنواع الألعاب.

وأوضح:

فألعاب الزومبي تستطيع التكيف على مختلف أنواع الألعاب، إذ بإمكانك تطوير لعبة زومبي في لعبة عالم مفتوح، أو ربما تصويب، أو حتى لعبة ذات قصة خطية، أو لعبة بقاء على قيد الحياة، وهلُم جرًا.

ربما لم تقتنع بتلك التصريحات، لكن كل ما قاله صحيح، إذ أن لعبة Dying Light حققت نجاحًا كبيرًا، وحققت علاماتٍ ممتازة من قِبل النقاد، وأيضًا على صعيد المبيعات والمستوى التجاري.

يُشار -في الأخير- إلى أن Dying Light متاحةٌ حاليًا على مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق