أخبار

لعبة باتل رويال Dying Light: Bad Blood تنطلق تجريبيًّا في سبتمبر

Dying Light: Bad Bloodإيفاءً بوعدهِ السابق، أعلن استوديو Techland عن عزمه الزجُ بلعبة Dying Light: Bad Blood في خدمة Steam Early Access، عبر بيانٍ نُشِرَ اليوم.

 

وبحسب ما جاء على لسان المطور البولنديّ ذا، ستتوفر لعبة Battle Royale هذه بشكلٍ مستقلٍ اعتبارًا من شهر سبتمبر التالي.

وكما علمنا سابقًا، Dying Light: Bad Blood ستضع 12 لاعبًا في «معركةٍ وحشية» حيث يمكن اللعب ضد البيئة (PvE) وكلاعبٍ ضد لاعبٍ (PvP) أيضًا.

وعلى غرار ألعابٍ أخرى مثل Fortnite، سيكون على اللاعبين البحث أولًا عن أسلحةٍ وعتادٍ وعناصرٍ من أجل النجاة، ولكن الفارق يكمُنُ في بقائك حيًّا أمام جحافل «الزومبيز» بجانب اللاعبين الحقيقيين.

وقال Maciej Laczny، المنتج التنفيذي للعبة:

لقد كنَّا متحمسين جدًا لإضافة طور لاعب ضد لاعب إلى Dying Light، ولكننا كنّا نريد أن نفعل ذلك بطريقة Dying Light أيضًا – حيث يحتشد العالم بالعدوى ويُشكِّلُ أمامك تهديدًا كتهديد اللاعبين الآخرين.

ويرى المسؤول أن Bad Blood تتمتع بعناصرٍ تميِّزها عن ألعاب Battle Royale الأخرى، خصّ بالذكر منها حركات الباركور المميزة وأسلحة المشاجرات الفريدة.

يُشار إلى أن Dying Light: Bad Blood ستتوفر مقابل 19.99 دولارًا أمريكيًا خلال مرحلة Early Access. ولكن -وعلى الرغم من ذلك- ستتحول إلى لعبةٍ مجانيةٍ عند الإصدار الكامل، وستنطلق على PS4 و Xbox One كذلك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق