أخبار

مطورا Dying Light و Rocket League يكشفان عن محتوى مشترك للعبتين

Dying Light/Rocket League

أعلنت استوديوهات Techland رفقة استوديوهات Psyonix تعاونهما في إحضار Rocket League للعبة Dying Light و العكس، Dying Light للعبة Rocket League ، اليوم.

واستشفيّنا ذلك من خلال الفيديو التشويقي الذي أطلقته Techland والذي أكد أن ذاك الاتفاق سيُضيف عناصر مستوحاة من إضافة The Following تشمل القاذورات على السيارات، على أن تتمكن من اللعب بإحدى السيارات المدعومة بطلاء Rocket League في Dying Light ، كما ترى في الفيديو أدناه.

 

وللحصول على هذا الطلاء، يتوجب عليك إدخال كود “LightMyRocket” في هذا الموقع الذي يوحي أيضًا بأنه سيتم إضافة طور يشبه Rocket League في لعبة الرعب، لكن هذا ليس مؤكدًا بعد.

إنها ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها Psyonix مع شركات أخرى، فسابقًا، احضرت مركبة DeLorean من Back to the Future و سياراة Batmobile من Batman v Superman: Dawn of Justice ، فضلًا عن كون نُسخة إكسبوكس تشمل عناصر وسيارات من Halo و Gears Of War.

يُشار إلى أن الاستوديو الأمريكي شوّق اللاعبين في وقتٍ سابقٍ من اليوم على خلفية إضافة طور يشبه كرة السلة في Rocket League التي تحقق نجاحات تلو الأخرى على إكسبوكس ون وبلايستيشن 4، و PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق