سبق وتم التلميح لامتلاك Dying Light 2 إحدى مزايا Red Dead Redemption 2، وبغض النظر عن عملية التطوير المستعصية والتأجيلات المستمرة، تبدو الأمور حاليًا على ما يرام، وشهدت الفترة الماضية تصريحات مختلفة حول أسلوب اللعب والمركبات، واليوم يشاركنا استوديو Tehcland تفاصيل أكثر حول العالم الافتراضي والمحتوى الضخم الذي يوفره.
تحدثت منتجة اللعبة Julia Szynkaruk في لقاء صحفي عن تصميم العالم المفتوح في لعبة البقاء وجهود فريق Techland لضمان توفير محتوى ضخم يشمل الأحداث والمواجهات مع الآخرين وتشجيع اللاعبين على التجول والاستكشاف وتابعت:
توفر Dying Light 2 الكثير من أحداث العالم المفتوح، لن يكون العالم الافتراضي مقتصرًا على الأحداث والمواجهات مع الآخرين في كل شبر، وإنما يوفر للاعبين القدرة على استكشاف مواقع جديدة مثل الأماكن المعزولة (GRE Quaratines) والمناطق المظلمة (Dark Places).
من جهة أخرى تحدث المصمم الرئيسي Tymon Smektala عن نظام الاختيارات في العنوان مشيرًا إلى أنه بالرغم من قدرة اللاعبين على تحديد مصائرهم، إلا أنه لا يمكنهم المضي قدمًا بشكل فردي طوال أحداث العنوان، وتابع:
عليك أن تفهم أن عالمنا شديد الوحشية، بدائي للغاية، مليء بالتهديدات والصراعات، لذا ، إذا لم يكن لديك حلفاء، ستجد نفسك تموت بسرعة كبيرة، نحن لا نريدك أن تموت بسرعة كبيرة، لذلك لا تمتلك القدرة على المضي قدمًا وحيدًا، يجب عليك أن تختار أما التوافق مع فصيل محدد، أو الانضمام للآخرين.
يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت الكشف عن عدم وجود المركبات في داينج لايت 2 إلا بمهمةٍ واحدة.