أخبار

سيتم تحسين أداء Dying Light 2 على Xbox One X و PS4 Pro ولكن نسخة PC تظل الأفضل

ينتظر العديد من اللاعبين إطلاق Dying Light 2 بالأسواق لإستكمال المغامرة المحفوفة بالمخاطر التي قدمها الجزء الأول ولكن بصورة أوسع وأضخم من خلال نظام الأختيارات ووجود سيناريوهات مختلفة طوال الوقت تعتمد على قرارات اللاعب وتؤثر على العالم حوله، و لضمان تقديم تجربة غامرة يستمتع بها كل شخص قدر المستطاع، يهدف فريق التطوير Techland للإستفادة من المواصفات التقنية للأجهزة المطورة Xbox One X و PS4 Pro وتقديم أداء محسن وأدق.

في حديثه مع موقع Wccftech أكد Pawel Rohleder كبير المسؤولين التقنيين بفريق التطوير أن اللعبة تستفاد بدون شك من الأداء المحسن للأجهزة المطورة مقارنة بمنصات Xbox One و PS4، ولكن ينصب تركيز الاستديو أيضا على توفير أفضل أداء ممكن لنسخة الحاسب الشخصي التي تمتلك عتاد يتفوق على الأجهزة المنزلية بفارق كبير وهو ما سينعكس بالإيجاب على مظهر العنوان النهائي.

فريق التطوير يرغب بدعم كافة قع الهاردوير المتنوعة على الحاسب الشخصي وحتى تقنيات تتبع الأشعة، مؤكدا أن جميع النسخ تحظى بإهتمام ضخم، ولكن لا يمكن لأي عاقل أن ينكر تفوق الحاسب الشخصي على منصات الألعاب المنزلية وبالتالي ينتظر أن تقدم نسخة PC أفضل أداء ومظهر رسومي.

من جهة أخرى أكد المطور أن محرك اللعبة الرئيسي تم تغيير اسمه من Chrome إلى C Engine، وهو نفس المحرك الذي ظل قيد التطوير طوال العقدين الماضين وأصبح جاهزا الآن لتقديم أفضل أداء ممكن في مشاريع الفريق المستقبلية، وبالرغم من أنه لا يدعم حاليا جهاز Switch، إلا أن الاستديو لم ينفي إمكانية الكشف عن نسخة مخصصة لجهاز Nintendo في وقت لاحق هذا العام.

جديرا بالذكرأن تصريحات استديو Techland السابقة أكدت توافر المركبات في Dying Light 2 في يوم الإصدار لإعطاء الحرية للاعبين للتنقل داخل العالم الإفتراضي الضخم.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق