E3 2019أخبار

سكوير إينكس تتولى مهمة نشر Dying Light 2 وتفاصيل أكثر في E3 2019

على الرغم من أن التفاصيل المتعلقة بلعبة البقاء Dying Light 2 محدودة للغاية، إلا أن استديو Techland يخطط للتواجد في معرض E32019 للكشف عن موعد إصدار العنوان واستعراض آخر التطورات التي شهدتها عملية التطوير، وقبل أيام قليلة من إنطلاق المعرض الترفيهي، تم الإعلان عن تعاون جديد مع الناشر الياباني سكوير إينكس.

شركة سكوير إينكس أكدت حصولها على حقوق نشر لعبة الزومبي في قارة أمريكا الشمالية والجنوبية، وهي خطوة ممتازة ستساعد فريق التطوير في الترويج للعنوان بصورة أفضل والوصول لقاعدة جماهيرية أضخم، رغم ذلك لم يتم ذكر أي تفاصيل إضافية حول هذا التعاون انتظارا لإنطلاق مؤتمر سكوير إينكس الإعلامي في 10 يونيو القادم والذي سيشهد الكشف عن مشروع Marvel Avengers لأول مرة أيضا.

استديو Techlands سبق وأوضح في تصريحات سابقة نيته تحسين أداء Dying Light 2 على أجهزة الألعاب المطورة Xbox One X و PS4 Pro بينما ستكون نسخة الحاسب الأفضل بدون شك بسبب طبيعة قطع الهاردوير الحديثة التي تعتمد عليها.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق