الرئيسية / أحداث / E3 2018 / التفاصيل الأولى وانطباعنا لعرض مطول للعبة Dying Light 2 (تغطية E3 2018)

التفاصيل الأولى وانطباعنا لعرض مطول للعبة Dying Light 2 (تغطية E3 2018)

بعد النجاح الهائل للعبة Dying Light والتي لعبها ١٣ مليون لاعب مختلف ولازال يلعبها نصف مليون لاعب شهريًا، والتي شخصيًا استمتعت بعالمها واستكشافه خاصة عند اللعب الجماعي، وهي خاصية عائدة مع الجزء الثاني والذي أعلن المطور Techland عنه وحصلت لي فرصة رؤية استعراض مطول للعبة.

اللعبة شبيهة بالجزء الأول من ناحية كونها لعبة بقاء ضد زومبيز مع القدرة على التسلق والففز فوق الحواجز والركض على الجدران، ولكن تمت إضافة حركات جديدة وبعض الأماكن تحتاج حركات صعبة متتالية وأن تنتبه لعداد اللياقة.

المدينة المقدمة هي مدينة أوروبية مبنية على مدن العصور الوسطى وفي البداية على الأقل لن ترى الكثير من المسدسات وسيكون معظم القتال عن طريق السكاكين والعصي وغيرها. من الإضافات أنك تستطيع استخدام الحركات البهلوانية مع القتال، فشاهدت الشخصية الرئيسية ترمي سطلًا على العدو ثم تتمسك بماصورة وتركل العدو بالقدمين ليسقط من المبنى لحتفه. المطور أكد أن مثل هذه المشاهد ستكون كثيرة.
الإضافة الأكبر هي الخيارات التي ستتاح لك وتأثيرها على العالم وشكله وعلى الأحداث، فمثلًا عند اكتشاف أن شخصين قتلوا مندوب من فرقة حفظ السلام، تستطيع الانتقام وقتلهما، مما يزيد من نفوذ حفظة السلام ومن قربك منهم، مما يؤدي بدوره إلى تحسن حالة المدينة وسكانها، أو التستر عليهم مما يؤدي إلى العكس وإلى ندرة المياة النظيفة وكون شكل المدينة كئيبة والتنقل فيها أصعب بسبب سوء حالها.
اللعبة لم يعلن لها تاريخ إصدار محدد بعد، لكن ما شاهدته مثير للاهتمام.

اللعبة قادمة على أجهزة بلايستيشن 4 واكسبوكس ون والحاسب الشخصي.

شاهد أيضاً

July Games 2018 ألعاب شهر يوليو 2018

أبرز ألعاب شهر يوليو 2018

انقضى حدث صناعة الألعاب الأشهر E3 مُخلِّفًا الكثير من الإعلانات والكثير من المفاجآت في ذات ...