أخبار

Dying Light 2 ستوفر لكم المركبات للتنقل بعالمها بيوم إصدارها

Dying Light 2

عدد كبير من عشاق ألعاب مواجهة الزومبي ينتظرون بشوق Dying Light 2 لاسيما بعد نجاح الجزء الأول ويبدو بأن هنالك تغييرات كثيرة بانتظارنا في الجزء القادم منها إضافة الفصائل Factions.

واليوم تحدث المطور عن بعض المعلومات الجديدة حول اللعبة موضحاً بأن للفصائل دور كبير باللعبة حيث قد يختلف شكل المدينة تبعاً لأي فصيل تقرر الوقوف معه ودعمه، كما أن هنالك عدد من الفصائل أو الجماعات المختلفة باللعبة والذين سيؤثرون بالقصة مثل Peacekeepers التي تتشاجر مع Scavengers حول بركة سباحة مهجورة لأنها تعتبر معقل هام لمن يسيطر عليها.

فصيل The Peacekeepers يريدون تحويلها إلى أرض تدريب بينما فصيل Scavengers يريد استخدامها لزراعة نباتات يستفيد منها بصناعة الوقود، أيضاً فصيل The Untainted  يريدها من أجل زراعة المخدرات لأنه يؤمن بأنها الوسيلة الوحيدة للنجاة.

بالحديث عن المخدرات تم الكشف بأنها ستمنح بطل اللعبة قدرات تغير من أسلوب قتاله، كما تم الكشف بأن الجزء الثاني سيقدم معه ميزة قيادة المركبات والتي لم تكن موجودة باللعبة الأصلية وأضيفت لاحقاً عبر المحتوى الإضافي، لكن قبل أن يتمكن اللاعب من فتح هذه الإمكانية سيكون عليه مساعدة فصيل  Scavengers  بعملية إنتاج الوقود وهذا مثال عن أهمية الفصائل باللعبة وكيف ستؤثر على أسلوب اللعب أيضاً.

هذا وكان المطور قد سبق وذكر بأنه لا يعتبرها لعبة زومبي وهي تجمع بين القصة وقوة الخيارات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق