أخبار

مطور Dying Light 2 يدحض الشائعات عن مشاكل بعملية التطوير

ضمن موجة التأجيلات التي عصفت بالصناعة بداية هذا العام والتي استهلتها الشركات بتأجيل طرح عدد من ألعابها كان من بينها فريق  Techland  الذي أعلن  عن تأجيل لعبة Dying Light 2 التي كانت مقررة للطرح بربيع 2020 وتأجلت لأجل غير مسمى.

ومؤخراً انتشرت شائعات تقول بأن سبب التأجيل بالطرح يعود إلى خلافات بين أعضاء إدارة الاستوديو على مسار القصة وسوء إدارة أيضاً.

اليوم رد Tymon Smektala مصمم اللعبة الرئيسي على هذه الأنباء حيث نفى ما ورد بهذه التقارير حول وجود خلافات بين الكاتب Chris Avellone الذي يرغب بتقديم قصة معقدة ومتعددة الطبقات مثل قصص ألعاب الأدوار الغربية، و المخرج الإبداعي Adrian Ciszewsk وبأن اللعبة دخلت مرحلة جحيم التطوير وعن تغيير مستمر بميكانيكيات اللعبة.

كما أن الكاتب  Avellone صرح بأنه ناقش مع المخرج حيثيات القصة ولا يوجد صراع بينهما عليها، لكنه أضاف بأن وجود وجهات نظر مختلفة أمر طبيعي بعملية التطوير، وذكر المصمم Smektala بأن هذه اللعبة هي لعبة عالم مفتوح ضخمة تحتاج للكثير من الصقل وهذا الأمر يتطلب وقتاً مع الكثير من الاختبارات وهذا يتسبب بتأجيل اللعبة.

اقرأ أيضاً: مطور Dying Light 2 يتغزل بيد تحكم DualSense التي ستغير قواعد اللعبة

وقال المطور بأنه بالعادة عملية تقدير الوقت الذي يتطلبه التطوير هو معضلة أخرى تواجه الفرق بألعاب بنفس المستوى  ولذا نراها تتعرض للتأجيل. وبالختام بشرنا بأن اللعبة الآن وصلت لنهاية مرحلة التطوير، وهم ينوون مفاجأة اللاعبين بموعد الإصدار.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق