أخبار

لعبة Dying Light 2 ستقدم محتوى يمتد إلى أكثر من 100 ساعة

في العديد من المناسبات يحرص فريق Techland أن يتفاخر بضخامة لعبته المقبلة Dying Light 2 حيث ذكر بان عالمها أضخم من عالم الجزء الأول ومحتواه الإضافي The Following بأربعة مرات وبأن إنهاء اللعبة مرة واحدة يتيح لك تجربة نصف محتوى اللعبة فقط.

اليوم المصمم الرئيسي للعبة Tymon Smektala عاد وتحدث عن محتوى اللعبة حيث ذكر بأنهم في هذه اللعبة سيقدمون محتوى يمتد إلى أكثر من 100 ساعة لعب، ولكن عند سؤاله عن المدة اللازمة لإنهاء القصة ذكر بانه بألعاب العالم المفتوح من الصعب تحديد وقت معين لإنهاء القصة لكن التقدير الخاص بهم يشير إلى حاجة اللاعب مابين 15 إلى 20 ساعة لإنهاء المهام الأساسية.

لكن هذا ليس كل شيء فعالم اللعبة غني وهنالك الكثير من المهام الجانبية والأنشطة التي يمكن أن يمضي بها اللاعب وقت ممتع وهذا يساهم في إطالة عمر اللعبة، لاسيما وأن اللعبة مع وجود نظام الخيارات تشجع اللاعب على إعادة اللعب بها مجدداً لرؤية النتائج المترتبة على الخيارات المختلفة.

Dying Light 2 ستصدر في ربيع 2020 على الحاسب واكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق