أخبار

اجمع فريق من الأبطال وخض المعارك في Dungeon Hunter Champions المتاحة الآن للجوالات

Dungeon Hunter Champions

في شهر مارس شاركناكم بخبر حول لعبة Dungeon Hunter Champions القادمة من شركة  GameLoft لمالكي الجوالات، واليوم أعلنت الشركة بأنه بات بإمكان هؤلاء الانطلاق بمغامرات اللعبة المتاحة حالياً على جوالات iOS,Android وجوالات ويندوز.

ستقدم لعبة Dungeon Hunter Champions أطوار لعب مختلفة منها طور قصة وطور أونلاين يشمل طور 5 ضد 5، وفيها يكون عليك ان تتقمّص شخصية مستدعي أرواح وتقوم باستدعاء الأبطال من جميع أركان الأكوان المتعددة، كي تنطلق في حملة لعب فردي مثيرة تركّز على تشكيل فرق قتالية، وتزيد إثارتها مع أحداث القصة الرائعة التي كتبها دان أبنيت، مؤلف قصص الفانتازيا والخيال العلمي المُخضرم.

كما تضم لعبة Dungeon Hunter Champions عوالم وشخصيات جديدة، لها سمات تفوق الطابع التقليدي لسلسلة Dungeon Hunter الكلاسيكية. فبدءًا من طابع الخيال العلمي للحقبة الفيكتورية وصولاً إلى العوالم المستقبلية، تُسبغ كل تلك الأجواء الجديدة على الأبطال شخصيات ومهارات فريدة. وهناك نمط لعب معيّن لكل بطل، بغض النظر على الأبعاد التي أتوا منها.

يمكنكم تنزيل هذه اللعبة من متاجر App Store وGoogle Play وWindows Store.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق