أخبار

بعد 20 عاماً على إصدارها الأول، Duke Nukem 3D قد تعود من جديد

dukenukem3dworldtour7

إذا كنتم من عشاق لعبة Duke Nukem 3D التي صدرت أول مرة قبل 20 عاماً وتحديداً في 1996 على أجهزة PC من فريق 3D Realms فنحن لدينا لكم خبر قد يسعدكم.

حيث قام اليوم فريق Gearbox Software الذي استحوذ على حقوق اللعبة من فريق 3D Realms في أغسطس عام 2015 بافتتاح موقع تشويقي فيه عد عكسي ينتهي بتاريخ 2 سبتمبر وهو نفس اليوم الذي سيعقد فيه الفريق مؤتمر على هامش فعاليات PAX West 2016، هذا الموقع الرسمي الخاص بسلسلة Duke Nukem يحتوي على عبارة “الذكرى السنوية العشرين” وفيه روابط لمواقع تواصل اجتماعي تم افتتاحها للسلسلة من بينها حساب على موقع Twitter.

هذا الأمر بحسب البعض يشير إلى نية الفريق الإعلان في حدث PAX West عن لعبة جديدة من سلسلة Duke Nukem بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لإصدارها أو نسخة محسنة من Duke Nukem 3D والتي سمعنا عنها من تسريبات سابقة كانت قد أشارت إلى أن هذه النسخة ستحمل اسم Duke Nukem 3D: World Tour والتي ستحافظ على الطابع الثنائي الأبعاد للعبة ولكنها ستضم تحسينات بالمؤثرات البصرية والإضاءة إلى جانب احتوائها على محتويات جديدة.

هذا ونذكر بان آخر الألعاب التي صدرت من هذه السلسلة كانت لعبة Duke Nukem Forever التي صدرت عام 2011 لأجهزة اكسبوكس 360 وبلايستيشن 3 وPC، ولعبة Duke Nukem 3D: Megaton Edition التي تم طرحها عام 2015 لجهازي بلايستيشن 3 والفيتا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق