أخبار

لكل سلاح تأثيراته الحسية الخاصة في Black Ops Cold War مع DualSense

منذ أن انتشرت تقييمات جهاز بلايستيشن 5 والجميع يمتدح DualSense وحتى هناك من قال بأنها تمثل النقلة الحقيقية لجيل جديد. وكنا قد نشرنا لكم مقال يشرح آلية عمل التقنيات الجديدة فيها واختلافها عن تقنيات يد اكسبوكس.

وطبعاً قبل الإعلاميين كنا قد سمعنا من المطورين مديح لهذه اليد منهم مطور Godfall الذي قال بأن اللعب مع يد تحكم DualSense مذهل ولا يصدق. الآن علمنا بأن Black Ops Cold War أيضاً ستدعم تقنيات يد التحكم الجديدة.

حيث أكد المطور بأن تقنيات يد التحكم مذهلة للغاية وعندما تضغط على الزناد فإن الذراع ستهتز بفعل وجود محرك يعطيك الشعور الناجم عن الضغط على الزناد. واتلأجمل قوله بأن كل سلاح في اللعبة له رد الفعل اللمسي الخاص به.

على سبيل المثال عند إطلاق النار بسلاح M4 ستشعر باهتزازات بوحدة التحكم و بزر R2/L2 بشكل مختلف عما ستشعر به عندما تستخدم سلاح AK-47. وتابع المطور بالقول أن هناك حساسية على الزناد تماثل ضغط الزناد على سلاح حقيقي، وكل ذلك تم ضبطه في اللعبة لكل سلاح على حدة فهي تمنح الأسلحة شعور لم نشعر به من قبل. وهذه التقنيات تجعل البنادق أكثر واقعية من خلال عمل أزرار التريجرز بطريقة تجعلها تبدو وكأن اللاعب يحمل في يده سلاح حقيقي.

هذا وكان مخرج Deathloop قد قال سابقاً بأن كل المطورين بالعالم يرون بيد التحكم هذه لعبة ممتعة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق