أخبار

سوني ستُزيل Driveclub من متجر بلايستيشن في أغسطس المقبل

Driveclub

إذا كنت من عشاق لعبة Driveclub وتقوم بخوض منافساتها وسباقاتها أونلاين فعليك تحضير نفسك لوداعها بالعام المقبل، حيث كشفت سوني اليوم عن نيتها إيقاف سيرفرات Driveclub، Driveclub VR وDriveclub Bikes في 31 مارس من العام 2020.

مع إغلاق السيرفرات لن يكون بوسع اللاعبين التمتع بمزايا الأونلاين الخاصة بها مثل التنافس فيما بينهم بلوح المتصدرين leader boards أو مشاركة إحصائيات لعبهم أو إنشاء الأحداث الخاصة بهم أو استخدام اشتراك season pass عبر الأونلاين، ولكن سيبقى بمقدورهم طبعأً خوض السباقات بأطوار اللعب أوفلاين، لكن لطالما كان الأونلاين هو الجزء الأهم بهذه اللعبة والذي سيفتقده الكثيرون بعد عام من الآن.

ليس هذا فحسب بل ستقوم الشركة أيضاً بإزالة اللعبة وكل أجزائها الفرعية ومحتوياتها الإضافية من متجر بلايستيشن في 31 أغسطس من هذا العام.

ولن تكون لعبة Driveclub هي الوحيدة التي ستتعرض للإزالة من المتجر فقد ذكرت سوني بأنها ستتوقف عن دعم سيرفرات StarBlood Arena وهي لعبة أونلاين على بلايستيشن 4 وبالتالي لن لتكون مزايا الأونلاين الخاصة بها متاحة للاعبين اعتباراً من 25 يوليو 2019 وبما أنها أساساً لعبة تتطلب اتصالاً دائماً فهذا يعني بأننا سنودع اللعبة نهائياً بعد هذا التاريخ.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق