أخبار

3 إضافات مجانية باتت متاحة للعبة السباقات DriveClub

DriveClub

بالرغم من مضي أكثر من عام على إصدار لعبة السباقات DriveClub إلا أن فريق التطوير  Evolution Studios مازال يقوم بدعم هذه اللعبة من خلال إصدار محتويات إضافية للعبة وذلك بشكل مجاني.

واليوم تم إصدار 3 محتويات إضافية لمالكي DriveClub وDriveClub Bikes وذلك عبر متجر بلايستيشن، فهناك إضافتي All Stars Tour Pack و All Stars Livery Pack اللتان تتضمنان 6 أحداث إضافية و3 تروفيات وخيارات تصميم جديدة، في حين أن مالكي DriveClub Bikes سيحصلون على حزمة EBR Expansion Pack التي تتضمن دراجتين جديدتين هما Erik Buell Racing 1190RX superbike و Erick Buell Racing 1190SX superbike، علاوة على 6 أحداث إضافية وثلاثة تروفيات أيضاً.

وسيشهد العام المقبل 2016 طرح المزيد من التحديثات والمحتويات الإضافية للعبة DriveClub حيث يعدنا  فريق التطوير  Evolution Studios بطرح مزايا جديدة للعبتهم في النصف الأول من العام من الممكن أن تتضمن نسخة خاصة بجهاز الواقع الافتراضي  PlayStation VR.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق