أخبار

مطور لعبة Driveclub يشوق لمفاجآت كبيرة قادمة للاعبين

Driveclub

ربما واجهت لعبة سباق السيارات Driveclub الخاصة بأجهزة PS4 بداية صعبة، لكن الآن وصلت مبيعاتها لأكثر من مليوني نسخة، هذا وقام ستديو التطوير Evolution Studios بدعم اللعبة مع الكثير من المحتويات الاضافية والتحديثات الجديدة، ولن يتوقف هذا الدعم لفترة طويلة بينما اللعبة الآن تدخل في عامها الثاني منذ صدورها.

صرح Jamie Brayshaw مدير مجتمع Evolution على مدونة بلاي ستيشن أن “لعبة Driveclub تستعد لعام اخر كبير ونريد منكم مساعدتنا لجعلها افضل، المجتمع واللعبة والخوادم  كلها قوية جداً وهناك الكثير من المزايا الجديدة والتحديثات قادمة لها”.

اضاف Brayshaw ان ستديو Evolution سيستمر في اضافة المزيد من المحتوي للعبة Driveclub بصفة شهرية، وان المطور لديه الكثير من الافكار بشأن المحتويات القادمة بما فيها مزايا جديدة مثل اللعب الجماعي الخاص، وايضاً المزيد من الاطوار والمسارات والسيارات، وقال ايضاً ان اللعبة لديها “مفاجأة كبيرة” قادمة.

كما قالت Evolution سابقاً، أن ملاحظات المجتمع أمر في بالغ الأهمية لستديو Evolution بينما تقوم بوضع خطط بشأن التحديثات المستقبلية للعبة Driveclub، وقام Brayshaw بتشجيع اللاعبين على ارسال ملاحظاتهم وتقييمهم للاستديو من خلال منتديات PlayStation، او على حسابهم الرسمي على تويتر وايضاً على صفحة الفيس بوك الرسمية للعبة.

قدم Brayshaw ايضاً قائمة لبعض المزايا الجديدة التي يعمل عليها ستديو Evolution في الوقت الحالي للعبة Driveclub، وهي كالتالي:

  • مسارات اللعب الجماعي قابلة للتخصيص الكامل.
  • خيارات جديدة لمستوى الصعوبة.
  • المزيد من المسارات
  • فعاليات واحداث للمجتمع.
  • خيارات اضافية لطور الصور Photo Mode.
  • ضبط دقيق لطور drift mode.
  • تنبيهات واخطارات اكثر ذكاءاً.

واخيراً، اطلقت حدث الخبرة المضاعفة Double XP للعبة Driveclub عبر اللعبة الرئيسية والطبعة المجانية PlayStation Plus التي صدرت في بداية فصل الصيف، كرسالة شكر وعرفان للاعبين على دعمهم المتواصل لها، وهذا الحدث يبدأ منذ الآن ويستمر حتى يوم الاثنين الرابع والعشرين من هذا الشهر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمود نجم

حاصل علي ماجستير في انظمة المعلومات, وعاشق للالعاب الإلكترونية خصوصا الالعاب الإستراتجية وال RPG ONLINE, ومن محبي قراءة الرواية العربية.
إغلاق