أخبار

أحد لاعبي Dreams يصمم عرض Ghost of Tsushima داخل اللعبة ويبهر المطور

منذ أن بدأ اختبار لعبة التصميم Dreams بتنا نرى إبداعات من اللاعبين الذين استخدموا الأدوات المتاحة للتصميم في هذه اللعبة من أجل إعادة تصميم مشاهد من ألعابهم المفضلة فيها.

فرأينا سابقاً قيام البعض بتصميم Dead Space من خلال بيتا Dreams واليوم كنا مع خبر عن تمكن بعض اللاعبين من استخدام Dreams من أجل إعادة تصميم عرض الكشف عن لعبة فريق Sucker Punch حصرية بلايستيشن 4 Ghost of Tsushima.

ويبدو بأن النتيجة كانت مذهلة لدرجة أن استوديو Sucker Punch قام بشكر اللاعب على ما أنجزه ولم ينس أن يحي فريق media molecule الذي منح اللاعبين فرصة تقديم إبداعات كهذه عبر لعبته Dreams.

هذا ونذكر بأن شركة Manga Production سبق وأعلنت عن دورة Dreams التدريبية حيث سيتسنى الفائزين فرصة تدريب لمدة 8 أسابيع في Media Molecule Ltd. في غيلدفورد ، حيث سيتم تعليمهم مهارات وممارسات مطور اللعبة في تقنيات التصميم وخلق البيئة ، والتي تعدهم لتطبيق المهارات المكتسبة والمعرفة بفعالية في بيئات العمل الفعلية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق