أخبار

مطور Dreams يرغب بمنح اللاعبين إمكانية نقل مشاريعهم لأجهزة أخرى

لعبة Dreams تقبع حالياً بمرحله اللعب ماقبل الإطلاق Early Access ورغم هذا رأينا كمية كبيرة من المشاريع التي قام اللاعبون بتصميمها مثل إعادة تصميم مشاهد Final Fantasy 7 Remake باللعبة أو تصميم عرض Ghost of Tsushima.

ويبدو بأن فريق Media Molecule لديه خطط كبيرة وطموحة لهذه اللعبة حيث ذكر Kareem Ettouney المخرج الفني للعبة بأنهم يرغبون بتمكين اللاعبين من نقل المشاريع التي قاموا بتصميمها داخل دريمز إلى أجهزة أخرى وليس بلايستيشن فقط.

وأضاف بأنهم يسعون للحصول على رخصة تجارية للابتكارات الفكرية تتيح للاعب امتلاك الحقوق للمشروع الذي صممه بنفسه وبعدها يكون بوسعه مثلاً إنتاج المشروع وطرحه على أي جهاز يريده.

هذا وكان شوهي يوشيدا رئيس استديوهات سوني العالمية قد صرح بمقابلة له أنها لعبته المفضلة في من ألعاب PS4 في الوقت الحالي، وأن هناك مناقشات جارية للعمل على خطة دعم طويلة الأمد تستمر لمدة 10 سنوات لضمان استمرار نجاح اللعبة و مجتمع اللاعبين المتنامي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق