أخبار

مطور حصرية بلايستيشن 4 Dreams يؤكد قدوم نسخة تجريبية لها هذا العام

Dreamsمضى سنوات عدة على الإعلان عن حصرية بلايستيشن 4 لعبة Dreams ولكن اللعبة لغاية هذه اللحظة لا تمتلك موعد إصدار محدد بعد التأجيلات المتكررة التي أصابتها.

فريق التطوير Media Molecule سبق وبرر هذا التأخير بطرحها بأنه ناجم عن صعوبة عملية التطوير التي تطلبت جهود كبيرة من المطورين في توفير الأدوات وعناصر أسلوب اللعب، هذا جعل البعض يشكك في وعود الاستوديو السابقة بإمكانية توفير بيتا أو نسخة تجريبية من اللعبة للاعبين هذا العام للتعرف عليها وعلى التجربة التي ستقدمها.

لكن اليوم سارع الفريق للرد على هؤلاء حيث قال عبر حسابه على تويتر بأنه قبل نهاية هذا العام سيتيح للاعبين فرصة لتجربة لعبة Dreams كما وعد سابقاً والتي ستتاح في وقت ما خلال الأربعون يوماً القادمة قبل 31 ديسمبر، وهذا ربما يشير إلى أن الفريق يحرز تقدماً في عملية التطوير.

هذا وكان قبل أيام قد تم نشر تقرير يفيد بأنه احتفالا بمرور 10 سنوات على السلسلة سيتم طرح ريميك LittleBigPlanet مع لعبة Dreams والذي سيأتي برسوم ثلاثية الأبعاد.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق