أخبار

Dragon’s Dogma: Dark Arisen قادمة لجهاز سويتش في 23 أبريل

صدرت لعبة الأر بي جي Dragon’s Dogma: Dark Arisen لأجهزة بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 في أبريل 2013 لتحقق نجاح قوي ترتب عليه توافر اللعبة للحاسب الشخصي بعد ثلاث سنوات وتحديدا في عام 2016، قبل أن تصدر من جديد لأجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس ون في 2017، واليوم تم الإعلان عن قدوم اللعبة لجهاز نينتندو سويتش في شهر أبريل المقبل.
 
تقرير Gematsu أوضح إطلاق اللعبة بالأسواق في 23 أبريل 2019 لجهاز سويتش لتقدم للاعبين أسلوب لعب ديناميكي من خلال مواجهة Hydra وقطع رؤوسها الأربعة وتسلق الجبال ومواجهة أعدائك في معارك هوائية مثيرة وهزيمة المخلوقات المختلفة من خلال إكتشاف نقاط ضعفهم، كذلك يأتي العنوان مع جميع المحتويات الإضافية الصادرة في الفترة الماضية ويقدم تجربة قتالية غنية باللحظات المثيرة والتخصيصات التي لا حصر لها.
 
نسخة سويتش توفر أسلوب تحكم يلائم أسلوب كل لاعب ومهارته، كذلك تم تعديل واجهة المستخدم لتوفر رؤية أفضل للشاشة، كذلك تدعم اللعبة نظام Pawn على جهاز سويتش لمشاركة الحسابات عبر المنصة دون الحاجة لامتلاك إشتراك Switch Online للتطرق لتلك المزايا.
 
جديرا بالذكر أن سيرفرات اللعبة على جهاز إكس بوكس 360 تم إغلاقها في الفترة الماضية بعد مرور 6 سنوات على توافر اللعبة للمنصة.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق