حصلت لعبة الأر بي جي Dragon’s Dogma 2 على أول عرض رسمي في مؤتمر PlayStation Showcase، وبدت اللعبة واعدة للغاية بعد غياب استمر لعقد كامل من الزمان، ومؤخرًا شاركتنا Capcom المزيد من التفاصيل حول التقنيات التي يعتمد عليها المشروع.
إليكم أبرز المعلومات التي تم الكشف عنها على لسان Capcom:
- تركز Dragon’s Dogma 2 على تجربة اللاعب الفردية المدفوعة بالسرد تمامًا كما الجزء الأول.
- سيتمكن اللاعبون من تخصيص تجربتهم بعدة طرق، بما في ذلك مظهر Arisen، ومهنته، وحزبه، وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة.
- بالرغم من كونها لعبة فردية، إلا أن Capcom تقول إن اللاعبين سيشعرون كما لو كانوا مصحوبين بلاعبين آخرين أثناء مغامراتهم، والفضل في ذلك لنظام Pawns الذي يعرفه عشاق اللعب الأولى.
- بالنسبة للوافدين الجدد، نظام Pawns عبارة عن كائنات غامضة مكرسة لخدمة Arisen، والتي سيتم التحكم فيها بواسطة الذكاء الاصطناعي وستحدد شخصيتها بشكل فريد من قبل اللاعب.
- تشهد اللعب تقديم فصيل جديد من الوحوش يعرف باسم Beastren، جنبًا إلى جنب مع الوحوش والأعداء الجدد والمألوفين.
- سيتمكن اللاعبون من استخدام السيوف، والأقواس، والتعاويذ السحرية، بينما ستمنح المهن المختلفة قدرات متنوعة.
- ستبدأ القصة في سجن تحت الأرض، وبعد رؤية التنين يستولى على قلبك (مثل اللعبة الأولى)، ستركز الأحداث على قتل التنين والاستيلاء على العرش.
- تتباهى اللعبة بأحدث تقنيات الرسومات والذكاء الاصطناعي والفيزياء، والتي ستجتمع معًا لإنشاء عالم خيالي غامر باستخدام محرك الشركة الداخلي RE.
يشار إلى أن Dragon’s Dogma 2 قيد التطوير لمنصات PS5 و Xbox Series X / S و PC، ولا تمتلك موعد إصدار رسمي بعد.