الرئيسية / أخبار / انتهاء عملية تطوير Dragon Quest XI، وسوني تتوقع تحقيقها لمبيعات عالية

انتهاء عملية تطوير Dragon Quest XI، وسوني تتوقع تحقيقها لمبيعات عالية

Dragon Quest XIلعبة Dragon Quest XI قيد التطوير من قبل سكوير انكس ستصدر في الشهر المقبل، وإذا كان البعض متخوف من أن يتم تأجيل هذه اللعبة أسوة بالعديد من الالعاب السابقة فمطورها اليوم اكد بأن هذا الامر لن يحدث.

حيث أعلنت سكوير انكس أن عملية تطوير Dragon Quest XI قد انتهت وبأنها باتت جاهزة للإطلاق في 29 يوليو على بلايستيشن 4 و3DS بالأسواق اليابانية بعنوان Dragon Quest XI: In Search of Departed Time, وبهذه المناسبة عرضت الشركة فيديو مطول يستعرض اسلوب اللعب بنسختي بلايستيشن 4 و3DS.

أيضاً كشفت عن تفاصيل طور Restricted Play الذي يسمح للاعب بلعب اللعبة مع وضع قيود وإلغاء بعض الخيارات وهو ملائم لمحبي خوض التحديات، فمن بين تلك القيود منع اللاعب من الشراء من المتاجر وإجباره على جمع الموارد لتصنيع مايشاء وكذلك منعه من الهرب من ساحة المعارك، إلى جانب منعه من حمل دروع.

ويبدو أن هذه اللعبة مهمة جداً لشركة سوني، حيث أعرب عن ذلك رئيس سوني اليابان وآسيا Atsushi Morita بقوله أن هذه السلسلة لديها شهرة كبيرة باليابان وهو يتوقع أن تحقق نجاح كبير لناحية المبيعات، ليس ذلك فحسب بل توقع Atsushi ايضاً أن تكون Dragon Quest XI سبب ببيع مزيد من أجهزة بلايستيشن 4.

وحول المنافسة بين نسخة بلايستيشن 4 و3DS أكد مسؤول سوني أنهم سيقومون بالتركيز في عروض نسخة بلايستيشن 4 التشويقية على مزايا هذه النسخة مثل ركوب الأحصنة، وخلال هذه المقابلة أعرب Morita عن سعادته بأن العاب المطورين اليابانين تحقق نجاح كبير بالاسواق الغربية مثل NieR: Automata, Persona 5 و NiOh.

المصدر، (2)

شاهد أيضاً

Xbox Game Pass

قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر مايو 2018.. وتخفيضٌ مذهل

كشفت شركة Microsoft النِّقَابَ عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى مكتبة خدمة Xbox Game ...