أخبار

لعبة Dragon Quest XI ستدعم ميزة الحفظ المشترك بين الأجهزة

 Dragon Quest XI

لعبة Dragon Quest XI يتم حالياً تطويرها من قبل سكوير انكس لتطرح هذا العام على بلايستيشن 4 و3DS مع تأكيد نينتندو لوجود نسخة أيضاً خاصة بسويتش.

هذا كان فحوى إعلان أدلت به الشركة العام الماضي ولكنها بعد ذلك تكتمت عن أخبار اللعبة ولم نعد نسمع عنها الكثير، لكنها اليوم قررت قطع هذا الصمت والحديث عن ميزتين من مزايا لعبة Dragon Quest XI: In Search of Departed Time والتي ستجعلها مختلفة عن باقي إصدارات السلسلة.

الميزة الأولى هي ميزة دعم الحفظ المشترك بين الأجهزة Cross-Save والتي ستكون متواجدة باللعبة باسم Spell of Restoration، عبر هذه الميزة يمكن للاعب من خلال إدخال كود في قائمة المغامرات adventure log menu من نقل تقدمه على جهاز ما إلى نسخة أخرى بجهاز آخر، أي أنه يمكن استكمال اللعب على سويتش من النقطة التي انتهيت فيها على 3DS.

الميزة الثانية هي عبارة عن نظام تعليم واكتساب مهارات جديد مختلف عن السابق وهو سيكون مشابه لنظام License Board  في لعبة Final Fantasy XII، ولكنه في Dragon Quest XI سيمنح كل شخصية مهارات خاصة بها وفق أسلحتها الخاصة وصفات شخصيتها، على سبيل المثال Veronica ستتعلم مهارات خاصة بالسحر وإلقاء التعاويذ.

هذا ونذكر بأن Dragon Quest XI: In Search of Departed Time ستصدر لمالكي بلايستيشن 4 والحاسب في اليابان يوم 29 يوليو المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق