أخبار

بالفيديو: الكشف عن ألعاب «داي الشجاع» Dragon Quest: The Adventure of Dai

بعد تشويقٍ مُقتضب قامت به في أواخر العام الفارط، كشفت شركة Square Enix السِتار رسميًا عن التفاصيل الأولى لألعاب Dragon Quest: The Adventure of Dai المزمع إطلاقها على الأجهزة المنزلية والهواتف الذكيَّة.

Dragon Quest: The Adventure of Dai – Spirit of Bonds

Dragon Quest: The Adventure of Dai – Spirit of Bonds

قدَّم الحدث أولًا لعبة Spirit of Bonds مع التأكيد على أنها ستتوفر على الهواتف الذكية العاملة بنظاميّ iOS و Android. ووصفتها شركة Square Enix على أنها لعبة «انفجارات كبيرة مبهجة».

وكما هو متوقع، ستكون هذه اللعبة من تصنيف RPG وستركز على القتال من أجل التقدم. ويتمحور أسلوب اللعب حول شخصية أساسية تسعى لحماية أعضاء المجموعة الآخرين، الذين يقدمون أيضًا دعمًا من الخلف. سيكون هنالك العديد من الحركات المبهرة، مثل تفجير الأعداء واستخدام أدوات مألوفة لدى عشَّاق سلسلة Dragon Quest. ناهيك من وجود شخصيات محبوبة من الأنمي والمانجا على حدٍ سواء.

ستصدر هذه اللعبة العام القادم في اليابان، على iOS و Android.

فيديو الإعلان عن اللعبة:

Dragon Quest: The Adventure of Dai – Infinity Strash

وفي ذات البث، أعلنت الشركة اليابانية عن لعبة Infinity Strash مع الإشارة إلى أن تطويرها يجري للأجهزة المنزلية — على الرغم من أنها لم تكشف أسماء تلك الأجهزة حتى الآن.

وبالرغم أيضًا من تحفظها على كشف التفاصيل الكاملة، إلا أن Square Enix نشرت مقطعًا تشويقيًّا يقدم نظرة من كثب على أسلوب لعب تعاقب الأدوار “RPG” في اللعبة، فيما من الواضح أن اللعبة لا تزال في مراحل التطوير المُبكرة.

يُذكر أن Dragon Quest: The Adventure of Dai – Infinity Strash يجري تطويرها للأجهزة المنزلية، وستصدر في 2021.

فيديو الإعلان عن اللعبة:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق