أخبار

مخرج Dragon Quest Heroes يتمنى تطوير جزء ثالث، لكن بشرط وجود أفكار جديدة

إذا كنتم من عشاق سلسلة Dragon Quest Heroes وترغبون بالمزيد من مغامراتها فيسرنا إخباركم بأن شغفكم هذا يشارككم به مخرج اللعبة.

حيث تحدث Tomohiko Sho المخرج بشركة Koei Tecmo مؤخراً عن احتمالات العمل على Dragon Quest Heroes 3 وقال بأن هذا العنوان ملك لشركة سكوير انكس وهم من يقررون العمل على جزء ثالث أم لا.

وكشف بأنه قام بالفعل بسؤالهم عن إمكانية تطوير جزء جديد وتم إجراء بعض النقاشات عن هذا الأمر، ولكنه أضاف بأن هنالك تحديات تقف أمام مثل هذا المشروع أهمها بأن هنالك فروق كبير كانت ما بين الجزء الاول والثاني، لذا إن أرادوا الانتقال من الجزء الثاني للثالث ماهي التغييرات والتحسينات التي يجب أن يعملوا عليها إذاً.

وتابع بأنه يجب توفير عناصر لعب وأفكار تبهر اللاعبين وتثير إعجابهم والتفكير بالأمور التي تحقق هذه المعادلة لناحية إبهار اللاعبين وإثارة حماسهم وجعلهم شغوفين بالجزء الجديد كل هذه الأمور يجب إيجاد حل لها قبل الشروع باتخاذ قرار تطوير الجزء الثالث.

هذا ونذكر بأن Dragon Quest Heroes كانت قد صدرت في اليابان عام 2015 على PS4 و PS3 من ثم طرح لها نسخة غربية في أكتوبر عام 2015، أما Dragon Quest II  فقد طرحت في مايو 2016 باليابان من ثم صدرت عام 2017 بالغرب على PS4 و PC.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق