أخبار

تقرير NPD: لعبة Dragon Quest 11 صاحبة أضخم إطلاق بتاريخ السلسلة

Dragon Quest 11في أوائل سبتمبر الماضي أطلقت سكوير انكس لعبتها Dragon Quest 11 التي استطاعت أن تحظى برضا النقاد بعد أن قدمت عناصر لعب أسطورية وقصة ذات طابع فريد من نوعه.

واليوم ومن خلال تقرير NPD المتخصصة برصد مبيعات الألعاب في أمريكا سمعنا بأن هذه اللعبة تمكنت من أن تحقق نتائج مذهلة في شهر إطلاقها فهي بحسب التقرير باتت صاحبة أضخم إطلاق بتاريخ السلسلة.

كما حققت اللعبة إيرادات تماثل ضعف ما حققته لعبة Dragon Quest 9: Sentinels of The Starry Skies التي صدرت في 2010.

هذا وكان Hokuto Okamoto  منتج اللعبة قد ذكر بأنه بحال حققت لعبة دراجون كويست 11 مبيعات عالية في الغرب فإن هذا سيكون دافعاً للشركة للقيام بطرح نسخ غربية من أجزاء السلسلة القادمة مستقبلاً.

لعبة دراجون كويست 11 المتاحة حالياً على الحاسب وبلايستيشن 4 وستصدر قريباً على سويتش باسم Dragon Quest 11 S كانت قد نالت من قبلنا تقييم “لعبة أسطورية” وهذه زبدة تجربتنا لها:

فريق Dragon Quest نجح في تقديم ما سحر الملايين من اللاعبين قبل 30 سنة وتمكنوا من صنع لعبة RPG حديثة تتمسك بعناصرها التقليدية.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق